حصـ »---»- برنامج مجاني تجريبي غير مسبوق لاصحاب المنتديات -«----«ــــري

اذهب الى الأسفل

حصـ »---»- برنامج مجاني تجريبي غير مسبوق لاصحاب المنتديات -«----«ــــري

مُساهمة من طرف swiglas tv في الجمعة يناير 25, 2008 5:00 am

ا هو منبه المنتدى (ForumNotifier):

منبه المنتدى هو برنامج من برامج الجيل الجديد، يعتبر من أهم البرامج بل من ضروريات أي موقع يحتوي على منتدى.

يقدم البرنامج فائدة كبرى لأصحاب المنتديات تتمثل في زيادة عدد زوار المنتدى ورفع معدل تفاعل الأعضاء بنسب عالية (تصل في بعض الأحيان إلى أكثر من 500%).





آلية عمل البرنامج:

يقوم البرنامج بتوجيه رسائل مباشرة لأعضاء المنتدى ولمتابعيه يتم عرضها على سطح المكتب عند وجود مشاركة أو رد جديد في المنتدى، في نافذة عرض شبيهة بنافذة برنامج (MSN Messenger).

الأمر الذي يجعل الأعضاء على ارتباط بالمنتدى بشكل كامل على مدار الساعة، وينشط مشاركاتهم ويزيد من مرات زياراتهم للمنتدى.

كما أن البرنامج يعد الحل الأمثل لمواجهة مشاكل الضعف في مراقبة المنتديات ونوعية مشاركات الأعضاء، بل أن البرنامج يجعل من وجود عدد كبير من المراقبين في كل قسم من أقسام المنتدى أمراً يمكن الاستغناء عنه، حيث مع البرنامج يمكن لمالك المنتدى وحده متابعة حركة المنتدى والأعضاء وماهية المواضيع والردود التي تنشر فيه أولاً بأول من دون عناء، عن طريق التنبيهات التي تظهر بعد تنصيب البرنامج على سطح المكتب.




برنامج منبه المنتدى (ForumNotifier) تم العمل على إنجازه من قبل فريق يملك خبرة عريقة في مجال برمجيات سطح المكتب، وبعد دراسة مطولة لإيجاد أفضل الحلول لطريقة عمل البرنامج.

استغرقت دراسة مشروع البرنامج والعمل على انجازه ما يقارب الستة أشهر، وضم الفريق مجموعة من الجهابذة في مجال البرمجة، كما كان لفريق التعريب في الشركة دوراً لا يمكن إهماله في إخراج المنتج للمستخدم العربي.

وقد تمت تجربة البرنامج وهو في طور النهاية قبل طرحه على المستخدم في عدد من المنتديات وعلى نطاق ضيق، ولمست كل من إدارة الشركة وإدارة تلك المنتديات تقدماً كبيراً على صعيدي ارتفاع مستوى الرقابة وزيادة نشاط أعضاء المنتدى في متابعة المنتدى وإضافة مشاركات فيه.

تخصيص البرنامج:

عند ترخيص البرنامج للمنتدى يتم تزويد إدارة المنتدى بنسخة مخصصة للبرنامج تحتوي اسم المنتدى، ويتم تسمية البرنامج نفسه ومجلده على جهاز المستخدم باسم المنتدى، على النحو التالي: (منبه المنتدى الفلاني)، مما يجعل مستخدم المنبه من أعضاء المنتدى أو متابعيه يشعر وكأن البرنامج صُنع خصيصاً لذلك المنتدى.

ترخيص البرنامج:

يعتمد ترخيص البرنامج على نظام الرخص الدائمية، وتشمل قيمة الترخيص التحديثات الصادرة للبرنامج والدعم الفني لمدة سنة من تاريخ الشراء، ويمكن توزيع البرنامج على عدد لا يزيد على عشرين ألف عضو، أما في حالة زيادة عدد أعضاء المنتدى عن هذا الرقم (عند الترخيص وليس بعد الترخيص) فيتوجب على إدارة المنتدى الاتصال بالشركة لمناقشة التكلفة بشكل مستقل.

تكلفة ترخيص البرنامج للمنتدى هي مئتين وخمسة وأربعين دولار.

شروط الاستخدام:

يلتزم المشتري بشروط الخدمة التي تقرها الشركة، والتي تمنع استخدام البرنامج للأغراض التالية:

1) المواقع الإباحية أو المرتبطة بشكل ما بمواقع إباحية.
2) المواقع التي تنشر دعوات للإجرام.

ويحق لإدارة الشركة سحب تراخيص المخالفين بدون إنذار مسبق، كما أن الشركة غير مسؤولة قانونياً بأي شكل عن محتوى المنتديات التي تستخدم البرنامج.

الضمانات:

تضمن شركة OrionApps عمل البرنامج بشكل سليم على البيئة المناسبة له، وفي حال وجود أعطال في عمل البرنامج ناتجة عن أخطاء برمجية فإن الشركة تضمن للمشتري تصحيحها أو استرجاع المبلغ كاملاً خلال مدة 30 يوماً من تاريخ شراء البرنامج
avatar
swiglas tv
عضو مميز
عضو مميز

ذكر عدد الرسائل : 300
العمر : 32
المزاج : عكر
المغرب :
نشاط العضو :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 22/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى